يعود

معلومات العودة

إلغاء الطلب
لإلغاء طلبك قبل إرساله، يرجى إرسال بريد إلكتروني ، نقلا عن رقم طلبك. إذا تم شحن طلبك بالفعل، فسوف تحتاج إلى إعادة الطلب إلينا.
إرجاع أو استبدال السلعة
إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك، فما عليك سوى إرجاع المنتج/المنتجات إلينا بحالتها الأصلية خلال 14 يوم عمل من التسليم. يرجى تضمين مذكرة التسليم (الفاتورة) ونموذج الإرجاع، مع ذكر سبب الإرجاع بوضوح.
إذا كنت ترغب في استبدال أحد العناصر، يرجى الاتصال بـ وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من مساعدتك في هذا الأمر.
 
العوائد الدولية
يرجى ملاحظة أن رسوم البريد للسلع المرتجعة تكون على نفقتك الخاصة. يمكنك استخدام أي خدمة بريدية ترغب فيها ولكننا نوصي باستخدام خدمة متعقبة. إذا فشلت في رعاية البضائع بشكل معقول قبل إعادتها إلينا، وأدى ذلك إلى تلفها أو تدهورها، فسوف نفرض عليك رسومًا مقابل تخفيض القيمة.
سنقوم بإرجاع المبلغ المدفوع عند الاستلام، أو استبدال المنتج بمقاس/لون مختلف إذا كان ذلك مفضلاً.

اعد العنوان
عودة الفستان والهدب
ملابس الشكل، 25 طريق شيثام هيل، مانشستر، M4 4FY، المملكة المتحدة
يرجى الملاحظة:
الأقراط المثقوبة بما في ذلك الأقراط المعلقة غير قابلة للإرجاع لأسباب تتعلق بالنظافة والسلامة.
هذا البند هو مسؤوليتك حتى يصل لنا.
لحمايتك الشخصية، ننصحك بإرسال الطرد باستخدام خدمة التوصيل التي تؤمن لك قيمة البضائع.
تقع على عاتقك مسؤولية تكلفة إعادة المنتج إلينا إلا في الحالات التي تم فيها إلغاء الطلب بموجب لوائح البيع عن بعد في المملكة المتحدة أو كان الطلب بأكمله معيبًا.
يرجى عدم إرسال أي شيء إلينا خارج فترة الـ 14 يومًا حيث لا يمكننا استرداد المبلغ المدفوع. نحن أيضًا غير قادرين على إعادته لذا يرجى التحقق بعناية شديدة من تاريخ الإرسال.
*ملاحظة: عند تجربة قطعة من الملابس، يرجى التأكد من أنك لا تضع عطرًا أو مزيل عرق قد يترك رائحة أو علامات على القطعة. لن نتمكن من قبول إرجاع أي منتج حيث يوجد دليل على عدم اتباع هذه التعليمات. يجب إرجاع المنتج في عبوته الأصلية مع أي وثائق مرفقة.
*يُرجى ملاحظة أننا لا نقدم أي مبالغ مستردة أو استبدالات أو مذكرات ائتمان على أي من العناصر التي تحمل علامة "البيع النهائي" ما لم تكن معيبة، ويجب عليك إخطارنا بذلك خلال 7 أيام من استلام هذا العنصر.*
فترة تهدئة
بموجب لوائح البيع عن بعد في المملكة المتحدة، لديك 7 أيام عمل (من اليوم التالي لاستلام البضائع الخاصة بك) لإلغاء عقد طلبك معنا.
في هذه الحالة، سنعيد إليك كامل المبلغ، ولكنك ستحتاج إلى إرجاع الطلب بالكامل على نفقتك إذا كنت قد استلمته بالفعل.
وفي جميع الأحوال يجب أن تكون البضاعة بحالتها الأصلية وسيتم فحصها عند عودتها.
إذا لم نستلم الطلب الملغى مرة أخرى، فقد نقوم بالترتيب لاستلامه على نفقتك الخاصة.
البند الخاطئ
إذا كان المنتج الذي استلمته معيبًا، فيرجى الاتصال بـ مع ذكر رقم طلبك، واسمك وعنوانك، وتفاصيل المنتج وسبب الإرجاع، وما إذا كنت تحتاج إلى استرداد الأموال أو الاستبدال. وسنقوم بعد ذلك بتقديم المشورة بشأن كيفية المضي قدمًا في عملية الإرجاع.
لقد استلمت السلعة الخاطئة
إذا كان العنصر الذي استلمته ليس هو ما طلبته في الأصل، فيرجى الاتصال بـ مع ذكر رقم طلبك واسمك وعنوانك وتفاصيل المنتج. سنتعامل مع الأمر وفقًا لحقوقك القانونية.
المبالغ المستردة
بمجرد قبول البضائع الخاصة بك، سيتم استكمال عملية الاستبدال أو استرداد الأموال خلال 14 يوم عمل. ما لم نرسل إليك بضائع غير صحيحة أو تالفة أو معيبة، فإننا نأسف لعدم إمكانية رد تكلفة البريد والتعبئة إليك.
يمكننا فقط إعادة الأموال إلى البطاقة المستخدمة في الأصل للدفع.
قسائم
أي قسائم لها حالتها الخاصة، يرجى التحقق منها واستخدامها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن استخدام جميع القسائم مرة واحدة فقط ولن يتم إضافتها إلى رصيدك عند إرجاع العناصر ما لم تكن معيبة. إذا قمت بإرجاع جزء من عملية الشراء وترغب في استرداد أموالك مقابل ذلك، فسنأخذ في الاعتبار أن مبلغ الخصم الذي حصلت عليه هو من رسوم التوصيل.
الطلبات الدولية - الإرجاع والإلغاء
نظرًا لطول وقت التسليم في إرجاع الطلبات الدولية، يجب على العملاء في الخارج إرسال بريد إلكتروني إلى قبل أن يقوموا بإرجاع أي عناصر، وإبلاغنا بأسباب الإرجاع حتى يمكن تسجيل ذلك.
من المهم جدًا أن يتم وضع علامة واضحة على الطرد "البضائع المعادة" على النموذج الجمركي/أوراق الشحن لتجنب رسوم الاستيراد الإضافية والتأخير. إذا تم تكبد هذه الرسوم عند إرجاع المنتج، فسيتم خصم ذلك من المبلغ المسترد.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة ولم تجد المعلومات التي تبحث عنها، يرجى النقر فوق هنا لصفحة الأسئلة الشائعة قبل الاتصال بنا.