تحتاج مساعدة؟
إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية، فيمكنك النقر فوق الزر أدناه للدردشة المباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
إذا لم نكن متاحين، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا وسنقوم بالرد عليك خلال 20-36 ساعة!
أسئلة ما قبل البيع
نعم سيكون
يرجى التأكد من اتباع الخطوات التالية:
1/ قم بتنزيل الحزمة من themeforest.net (الملف بتنسيق مضغوط)
2/ قم باستخراج الملف الذي قمت بتنزيله للتو (لا تنس هذه الخطوة).
3/ ابحث عن هذا الملف: ella-xxx-sections-ready.zip في المجلد Ella sections Ready xxx، ثم تحتاج فقط إلى تحميل ملف ella-xxx-sections-ready.zip إلى متجر Shopify الخاص بك.
- إذا كنت ترغب في استخدام إصدار Ella RTL. الرجاء العثور على هذا الملف: ella-xxx-sections-ready-rtl.zip في المجلد Ella sections Ready xxx RTL، ثم تحتاج فقط إلى تحميل ملف ella-xxx-sections-ready-rtl.zip إلى متجر Shopify الخاص بك
- إذا كنت ترغب في تثبيت السمة الفرعية، فيرجى الانتقال إلى مجلد السمات المقابل
لتوفير وقتك والوصول إلى دعمنا بسرعة، يرجى اتباع الخطوات التالية:
نعم، سوف نساعدك في تثبيت القالب إذا لزم الأمر
نعم فعلنا. يرجى إرسال طلبات التخصيص الخاصة بك إلى email@domain.com، وسنقدم لك عرض الأسعار الخاص بنا. شكرًا لك.
عادة لا نقدم الدعم خلال عطلات نهاية الأسبوع، باستثناء الحالات العاجلة. في هذه الحالات، ما عليك سوى وضع علامة "عاجل" في بريدك الإلكتروني، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
1/ قم بإنشاء حساب موظف لنا (مع إذن السمات وإذن الإعدادات) http://docs.shopify.com/manual/settings/account/staff-members
2/ التقط لقطة شاشة أو مقطع فيديو للمشكلة التي تواجهك.
3/ حدد القالب والإصدار الذي تستخدمه.
4/ صف بوضوح كيفية إعادة إنتاج المشكلة.
5/ أرسل تذكرة دعم هنا: https://halosoft.ticksy.com/ . سيعود فريق الدعم إليك في أقرب وقت، يرجى مساعدتنا في الانتظار.